منتديات عشاق تشلسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشاق تشلسي

رياضي , ثقافي , إجتماعي , ديني , ترفيهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Watch live video from zo3maacomقـــنـــــاة on Justin.tv
المواضيع الأخيرة
» سكولاري : الحظ والأداء لم يكونا بشكل جيد !
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 4:57 pm من طرف BALLACK

» ترحيييييييييييييييب ياجماعة
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 9:21 am من طرف العبهر

» رئيس انتر ميلان:لانريد دروقبا "transfer"
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:34 pm من طرف اندرسون ديكو

» (( توتنهام )) .*.*. بقوة خفية و عروض قوية .. عاآآآد السبيرز
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:10 pm من طرف اندرسون ديكو

» لا يفوتكم عضو مميز جداااااا......
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 5:01 am من طرف العاشقة الصام

» دروجبا يعتذر لرمية قطعة معدنية على الجمهور { الرسمي }
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:27 pm من طرف اندرسون ديكو

» لعنة الاصابات .. خطفت معها 3 لاعبين .. ما تعليقك حول هذا ..؟
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:21 pm من طرف اندرسون ديكو

» البلوز، متجبر على الصغار.. متخاذل امام الكبار [دعوة للنقاش]
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:08 pm من طرف اندرسون ديكو

» جاركوف يُسمح له باللعب مع توينتي [ TeamTalk ]
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 10:22 pm من طرف اندرسون ديكو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
CHELSEA 1994
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_vote_rcapميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_voting_barميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_vote_lcap 
CHELSEA 1996
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_vote_rcapميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_voting_barميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_vote_lcap 
Van.Nistelrooy
F.C.B
اندرسون ديكو
BALLACK
عقد اللولو
نحووولة
د.أبو محمود
أسيرالوله

ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو

كاتب الموضوعرسالة
F.C.B
مشرف قسم أخبار البلوغرانا
مشرف قسم أخبار البلوغرانا

المهنة : ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو Plumbe10
الهواية : ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو Sports10
Personalized field : ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو Ebda4e_4

ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو Empty
مُساهمةموضوع: ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو   ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 2:20 am

في هذا التصريح يقول النجم ليونيل ميسي بأن الصحفي من غازيتا ديللو قد اساء فهمه عن تصريحه عن زملائه السابقين في الفريق رونالدينهو وديكو . في وقت سابق من هذا الأسبوع قابل صحفي من الغازيتا ديللو ميسي وكان ميسي قد قال في هذه المقابلة بأن الفريق استفاد من خروج رونالدينهو وديكو لأنه اصبح يلعب بشكل اكبر .

مع غوارديولا الفريق يعمل ونحن نفعل ماهو مطلوب منا ولكن كان من الأفضل عدم خروج رونالدينهو وديكو من برشلونة
يقول ميسي بأن الصحفي من مجلة غازيتا ديللو قد اساء فهمه .
انا لم اكن اعني ذلك وانا لن اقول ذلك عن صديقين اعطياني دعمهم الكامل في غرفة الملابس وكانوا دائما الى جانبي وانا لن اقول شيئ يسئ الى رونالدينهو وديكو بل العكس .
ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو Foto_321616_CAS
وتكلم الأرجنتيني الدولي عن الحكام وطالب بعدم التدخل في عملهم .
يجب ان نتركهم يقومون بعملهم فعندما الاعب يفشل لا يقال له شيئ وعندما يخطئ الحكم يتحمل كل شيئ
وايضا تكلم ميسي عن مباراة الفريق القادمة امام ملقا .
هي ستكون صعبة لأنه ليس من السهل ان تفوز على ملقا في ملعبهم

المصدر
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=21319

ميسي:انا لم اسيئ الى رونالدينهو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مارادونا : ميسي لاعب مميز
» جوارديولا يمنع ميسي من عمل اعلان
» ميسي:تعيين ماردونا لن يتسبب بالضغط
» ميسي,بويول,اكسافي.. في تشكيلة الـFIFPro
» ميسي يقود برشلونه للدور الثاني ( صور )