منتديات عشاق تشلسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشاق تشلسي

رياضي , ثقافي , إجتماعي , ديني , ترفيهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Watch live video from zo3maacomقـــنـــــاة on Justin.tv
المواضيع الأخيرة
» سكولاري : الحظ والأداء لم يكونا بشكل جيد !
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 4:57 pm من طرف BALLACK

» ترحيييييييييييييييب ياجماعة
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 9:21 am من طرف العبهر

» رئيس انتر ميلان:لانريد دروقبا "transfer"
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:34 pm من طرف اندرسون ديكو

» (( توتنهام )) .*.*. بقوة خفية و عروض قوية .. عاآآآد السبيرز
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:10 pm من طرف اندرسون ديكو

» لا يفوتكم عضو مميز جداااااا......
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 5:01 am من طرف العاشقة الصام

» دروجبا يعتذر لرمية قطعة معدنية على الجمهور { الرسمي }
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:27 pm من طرف اندرسون ديكو

» لعنة الاصابات .. خطفت معها 3 لاعبين .. ما تعليقك حول هذا ..؟
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:21 pm من طرف اندرسون ديكو

» البلوز، متجبر على الصغار.. متخاذل امام الكبار [دعوة للنقاش]
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:08 pm من طرف اندرسون ديكو

» جاركوف يُسمح له باللعب مع توينتي [ TeamTalk ]
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 10:22 pm من طرف اندرسون ديكو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
CHELSEA 1994
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_vote_rcapتوني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_voting_barتوني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_vote_lcap 
CHELSEA 1996
توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_vote_rcapتوني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_voting_barتوني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_vote_lcap 
Van.Nistelrooy
F.C.B
اندرسون ديكو
BALLACK
عقد اللولو
نحووولة
د.أبو محمود
أسيرالوله

توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا

كاتب الموضوعرسالة
اندرسون ديكو
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
اندرسون ديكو

المهنة : توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا Progra10
الهواية : توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا Writin10

توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا Empty
مُساهمةموضوع: توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا   توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 8:32 pm

أكد مدرب نادي بورتسوث الانجليزي الدولي توني آدمز انه متخوف من إصابة لاعبه الدولي الفرنسي لاسنا ديارا وأن لاعبه الدولي الفرنسي ديارا يمكن أن يتغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع ولكنه سوف يتعرف على مدى قوة الإصابة بعد عودته من الواجب الدولي مع المنتخب الفرنسي .

وبدا نجم تشلسي السابق يعرج بسبب الإصابة في مباراة بورتسوث و ويستهام يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز ويتوقع مدرب نادي بورتسموث الانجليزي الدولي توني آدمز أن لاعب خط الوسط الفرنسي ديارا سيكون له تأثير كبير على فريق بورتسموث الانجليزي وسيصعب إيجاد البديل المناسب.

وقال توني آدمز: أتوقع غياب اللاعب الفرنسي ديارا لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع بسبب قوة الإصابة وأتمنى أن تكون الإصابة ليست قوية لان إذا كانت النتائج الفحوصات سلبية لن يستطيع ديارا لعب مباراة بورتسموث وميلان في كاس الاتحاد الأوروبي .

وقال توني آدمز"لاسنا ديارا من أفضل لاعبين الفريق الانجليزي وهو لاعب مؤثر جدا بتشكيلة بورتسموث وأتمنى عودته بأسرع وقت.

وأضاف أسطورة ارسنال السابقة:
أنا لست اختصاصي طبي ولكن بتجربتي في الدوري الانجليزي الممتاز أتوقع أن المصاب يحتاج إلى وقت للعودة إلى المستوى المطلوب وأتمنى أن تكون نتائج الفحوصات ايجابية .

توني آدمز: انا متخوف من اصابة ديارا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادارة تشلسي تنوي التعاقد مع جناح البايرن. توني كروز./sport.setanta/