منتديات عشاق تشلسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشاق تشلسي

رياضي , ثقافي , إجتماعي , ديني , ترفيهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Watch live video from zo3maacomقـــنـــــاة on Justin.tv
المواضيع الأخيرة
» سكولاري : الحظ والأداء لم يكونا بشكل جيد !
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 4:57 pm من طرف BALLACK

» ترحيييييييييييييييب ياجماعة
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 9:21 am من طرف العبهر

» رئيس انتر ميلان:لانريد دروقبا "transfer"
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:34 pm من طرف اندرسون ديكو

» (( توتنهام )) .*.*. بقوة خفية و عروض قوية .. عاآآآد السبيرز
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:10 pm من طرف اندرسون ديكو

» لا يفوتكم عضو مميز جداااااا......
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 5:01 am من طرف العاشقة الصام

» دروجبا يعتذر لرمية قطعة معدنية على الجمهور { الرسمي }
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:27 pm من طرف اندرسون ديكو

» لعنة الاصابات .. خطفت معها 3 لاعبين .. ما تعليقك حول هذا ..؟
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:21 pm من طرف اندرسون ديكو

» البلوز، متجبر على الصغار.. متخاذل امام الكبار [دعوة للنقاش]
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:08 pm من طرف اندرسون ديكو

» جاركوف يُسمح له باللعب مع توينتي [ TeamTalk ]
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 10:22 pm من طرف اندرسون ديكو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
CHELSEA 1994
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_vote_rcapكانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_voting_barكانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_vote_lcap 
CHELSEA 1996
كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_vote_rcapكانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_voting_barكانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_vote_lcap 
Van.Nistelrooy
F.C.B
اندرسون ديكو
BALLACK
عقد اللولو
نحووولة
د.أبو محمود
أسيرالوله

كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
F.C.B
مشرف قسم أخبار البلوغرانا
مشرف قسم أخبار البلوغرانا

المهنة : كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Plumbe10
الهواية : كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Sports10
Personalized field : كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Ebda4e_4

كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Empty
مُساهمةموضوع: كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي   كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 8:46 pm

كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي 330تحدث اللاعب الأيطالي المخضرم بطل العالم في 2006 فابيو كانافرو على اهمية احراز دوري الأبطال , حيث انه يشكل شيئ مهم بنسبة لحياته الكروية ففابيو كانافارو توج بجميع الألقاب ولا ينقصه سوى هذا اللقب الأغلى في اوربا

كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Fotos
هذا وتحدث اللاعب عن القاء المرتقب امام فريقه السابق اليوفي حيث قال "وبما أننا خسرنا في مباراة الذهاب وأنا لا أحب ذلك ، ولا أحب اللعب للفرق الايطالية. فقد ادى مباريات كبيرة مؤخراً ، وهي تأتي بعد أربعة انتصارات على التوالي ، مع مزيد من الحماس ، المزيد من الثقة ، وستكون المبارة صعبة علينا .ولاكننا بأمكاننا الفوز. ويجب علينا الحفاض على شباكنا جيداً، ومن الأمور الأساسية لفريق كبيرهي لا تتنازل عن الأهداف ".
ولا يخفي الاعب الكبير على ان اللقب الأوربي هو حلم بنسبة له حيث قال " أحتاج فقط هذه الكأس. لا يزال امامي سنوات عديدة لتحقيق ذلك ، ولكن ولا بد لي من اكون على عجلة لأحرازه, المهم علينا تخطي المجموعة كأبطال لها ,وبعد ذالك الوصول الى شباط / فبراير وآذار / مارس, خالين من الأصابات ونكون على استعداد لأستقبال الفريق القادم.
هذا وتحدث اللاعب عن عودته الى نابولي " لا اخفي ان لدي نواية للعودة الى فريقي الذي نشأت به , ولاكني انا الأن سعيد , وعائلتي سعيدة , واريد تقديم افضل المستويات, ثم سأتكلم مع النادي عن مستقبلي بعد انتهاء العقد وان جاهز لتقبل الأمر. هذا وتكلم اللاعب الأيطالي عى انه يحب ان يتذكره الناس حيث قال " كلاعب كرة قدم جيد يجب ان يكون مواضب في عمله ويعمل بحترافية تامة"
وتكلم الأعب عن الاعب رؤول ودوره في الفريق حيث قال" راؤول هو مثال للجميع. لا أفهملم الأنتقادات ضده ، على الرغم من يوفنتوس في تورينو يعيشان معا بفريق يشبه بدل بييرو. وتكلم ايضاً عن نادي برشلونة حيث تحدث"لقد كان دائما فريق قوي ، لكن في الماضي كانو ادائهم سيئ وغير منافس لمدريد ، وهذا هو السبب لاننا فزنا بلقبين لدوري.
وتحدث اللاعب ايضاً على ترشيحه للكرة الذهبية حيث قال " "هنا في أسبانيا ، هناك لاعبين جيدين كأيكر كاسياس , توريس وفيا وتشافي , ولاكن بعتقادي بأن اللقب لا يذهب من اللاعب البرتغالي رونالدو لأنه يستحقها وبجدارة.

Van.Nistelrooy
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
Van.Nistelrooy

المزاج : كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي S3eed10
المهنة : كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Studen10
الهواية : كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Sports10
Personalized field : كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Mshmm10

كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي Empty
مُساهمةموضوع: رد: كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي   كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2008 3:36 am

معليش كانافارو

تأخذ دوري الابطال

وتشيلسي موجوود

كانافارو:أنا على عجلة للفوز بلقب الاوربي
صفحة 1 من اصل 1