منتديات عشاق تشلسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشاق تشلسي

رياضي , ثقافي , إجتماعي , ديني , ترفيهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Watch live video from zo3maacomقـــنـــــاة on Justin.tv
المواضيع الأخيرة
» سكولاري : الحظ والأداء لم يكونا بشكل جيد !
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 4:57 pm من طرف BALLACK

» ترحيييييييييييييييب ياجماعة
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 9:21 am من طرف العبهر

» رئيس انتر ميلان:لانريد دروقبا "transfer"
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:34 pm من طرف اندرسون ديكو

» (( توتنهام )) .*.*. بقوة خفية و عروض قوية .. عاآآآد السبيرز
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:10 pm من طرف اندرسون ديكو

» لا يفوتكم عضو مميز جداااااا......
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 5:01 am من طرف العاشقة الصام

» دروجبا يعتذر لرمية قطعة معدنية على الجمهور { الرسمي }
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:27 pm من طرف اندرسون ديكو

» لعنة الاصابات .. خطفت معها 3 لاعبين .. ما تعليقك حول هذا ..؟
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:21 pm من طرف اندرسون ديكو

» البلوز، متجبر على الصغار.. متخاذل امام الكبار [دعوة للنقاش]
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:08 pm من طرف اندرسون ديكو

» جاركوف يُسمح له باللعب مع توينتي [ TeamTalk ]
روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 10:22 pm من طرف اندرسون ديكو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
CHELSEA 1994
روبين: انا لست اناني!! I_vote_rcapروبين: انا لست اناني!! I_voting_barروبين: انا لست اناني!! I_vote_lcap 
CHELSEA 1996
روبين: انا لست اناني!! I_vote_rcapروبين: انا لست اناني!! I_voting_barروبين: انا لست اناني!! I_vote_lcap 
Van.Nistelrooy
F.C.B
اندرسون ديكو
BALLACK
عقد اللولو
نحووولة
د.أبو محمود
أسيرالوله

روبين: انا لست اناني!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
F.C.B
مشرف قسم أخبار البلوغرانا
مشرف قسم أخبار البلوغرانا

المهنة : روبين: انا لست اناني!! Plumbe10
الهواية : روبين: انا لست اناني!! Sports10
Personalized field : روبين: انا لست اناني!! Ebda4e_4

روبين: انا لست اناني!! Empty
مُساهمةموضوع: روبين: انا لست اناني!!   روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 8:44 pm

تحدث اللاعب الهولندي الطائر اريين روبين عن عدة امور قبل القاء المرتقب في دوري رابطة الأبطال الأوربي امام فريق اليوفي في معقل السنتياغو برنابيو , حيث تكلم عن القاء المرتقب وقال " نحن بأمكاننا ربح دوري الأبطال , نحن فريق متكامل الصفوف وبأمكاننا احداث الفرق في البطولة لأننا نملك لاعبي من طراز عالي قادرين على زعزعة الخصوم.

روبين: انا لست اناني!! Fotos

وتحدث على انه سعيد في مدريد وقال " انا سعيد هنا , واحاول يوماً بعد يوم ان اثبت قدراتي للمدرب وانا ما زلت قيد التطور يوماً بعد يوم, فأنا احاول استرجاع قدراتي بعد الأصابات الكثيرة التي تعرضت لها في مسيرتي فأنا على الطريق الصحيح لأسترجاع قدراتي".
هذا ورد النجم الهولندي على من يقول بأنه لاعب اناني " الفريق دائماً يحتاج الى مهاجم , يحرز الأهداف , ولاعب في عندما يكون بمواجهة الدفاع يستوجب من الاعب للحفاض على الكرة لتمركز الجيد للاعبين والعمل على ارباك الخصم, فأنا لست بأناني فأنا هنا اودي واجبي فقط الذي وضعه لي المدرب".
هذا وتكلم النجم الهولندي عن الاعب كاسياس وفرصة احرازه لذهبية حيث قال" ايكر لاعب كبير وبأمكانه منافسة كريستيانو وبقوة على هذا اللقب". واخيراً تحدث اللاعب عن الأختلافات ما بين برشلونة والريال مدريد على انها ليست مهمة ابداً.

المصدر

http://hi4arab.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=24866
CHELSEA 1994
المدير العام
المدير العام
CHELSEA 1994

الهواية : روبين: انا لست اناني!! Sports10

روبين: انا لست اناني!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: روبين: انا لست اناني!!   روبين: انا لست اناني!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 10:47 pm

الصورة غير زاهرة

عموما روبين ليس أناني
https://chelseafootballclub.yoo7.com

روبين: انا لست اناني!!
صفحة 1 من اصل 1