منتديات عشاق تشلسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشاق تشلسي

رياضي , ثقافي , إجتماعي , ديني , ترفيهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Watch live video from zo3maacomقـــنـــــاة on Justin.tv
المواضيع الأخيرة
» سكولاري : الحظ والأداء لم يكونا بشكل جيد !
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 4:57 pm من طرف BALLACK

» ترحيييييييييييييييب ياجماعة
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 9:21 am من طرف العبهر

» رئيس انتر ميلان:لانريد دروقبا "transfer"
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:34 pm من طرف اندرسون ديكو

» (( توتنهام )) .*.*. بقوة خفية و عروض قوية .. عاآآآد السبيرز
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:10 pm من طرف اندرسون ديكو

» لا يفوتكم عضو مميز جداااااا......
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 5:01 am من طرف العاشقة الصام

» دروجبا يعتذر لرمية قطعة معدنية على الجمهور { الرسمي }
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:27 pm من طرف اندرسون ديكو

» لعنة الاصابات .. خطفت معها 3 لاعبين .. ما تعليقك حول هذا ..؟
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:21 pm من طرف اندرسون ديكو

» البلوز، متجبر على الصغار.. متخاذل امام الكبار [دعوة للنقاش]
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:08 pm من طرف اندرسون ديكو

» جاركوف يُسمح له باللعب مع توينتي [ TeamTalk ]
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 10:22 pm من طرف اندرسون ديكو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
CHELSEA 1994
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_vote_rcapبنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_voting_barبنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_vote_lcap 
CHELSEA 1996
بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_vote_rcapبنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_voting_barبنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_vote_lcap 
Van.Nistelrooy
F.C.B
اندرسون ديكو
BALLACK
عقد اللولو
نحووولة
د.أبو محمود
أسيرالوله

بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
F.C.B
مشرف قسم أخبار البلوغرانا
مشرف قسم أخبار البلوغرانا

المهنة : بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! Plumbe10
الهواية : بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! Sports10
Personalized field : بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! Ebda4e_4

بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! Empty
مُساهمةموضوع: بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!!   بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 8:42 pm

تحدث اللاعب الفرنسي الجزائري الأصل بنزيما القادم وبقوة في الساحة الفرنسية والأوربية , حيث تحدث اللاعب على ان السنة القادمة سيكون الموعد للأنتقال الى اسبانيا او احدى الغريمين ريال مدريد او برشلونة حيث قرر ان يترك ليون بعد سنوات ابداع, هذا واعطى ضربة قوية لسير اليكس فيرغسون الذي يريد اللاعب وبشدة في اسوار الأولدترافولد.

بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! 37946

النجم الفرنسي يعتبر مطلب لجميع الأندية الكبرى في اوربا , حيث تحد اللاعب على ان اخر نادي اعطاه عقد خيالي وهو نادي لوس انجليس غلاكسي حيث لرفضه اللاعب لأن اللاعب يفضل العب في اسبانيا فقط.
هذا وان نادي برشلونة اصر على اللاعب مراراً وتكراراً, بينما مدريد كانت مركزة فقط على رونالدو ولاكن رونالدو الأن ليس بمهم لريال فلمطلب الأساسي لريال في الصيف هو بنزيما , هذا حيث سنشهد حرب في الصيف على هذا اللاعب من قبل الغريمين الريال وبرشلونة.
هذا وفي مقابلة مع التلفزيون الفرنسي تحدث اللاعب البالغ من العمر 20 عاما حيث كشف انه على استعداد لترك النادي نادي ليون والتوجه هو وعائلته الى البلغرونا او الميرنغي. هذا وتحدث اللاعب " اسبانيا بلدي في المستقبل؟ أحب أسبانيا. وفي العام القادم سوفا العب لبرشلونة أو مدريد"
هذا ورد اللاعب على انه ليس بمستوى الكبيرين في اسبانيا " البعض قال لي لا يمكن ان تلعب على أعلى مستوى, هذا سخيف , لدي الكثير لأتعلم فأنا لازلت صغيراً وما زلت انمو كروياً, انا فقط 20 عاماً وأعمل بجد لتقديم افضل العروض.
ليون قد يسمح له بمغادرة النادي ، لكنه سيكون على حسب الطلب وانه سينتضر العروض المقدمة لللاع التي من الممكن ان تحطم رقم مواطنه زين الدين زيدان الصفقة من الممكن ان تكون بما يقارب € 100 مليون يورو.
هذا ويعتبر تصريح اللاعب صدمة للمان وللسير اليك فيرغسون لأن اللاعب مطلوب وبشدة من اليكس فيرغسون حيث قطع اللاعب الشك باليقين ووضع قدم وخطوة كبيرة في اسبانيا لتوجه الى الناديين الأكبر في اسبانيا الريال وبرشلونة.

المصدر

http://hi4arab.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=24867
Van.Nistelrooy
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
Van.Nistelrooy

المزاج : بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! S3eed10
المهنة : بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! Studen10
الهواية : بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! Sports10
Personalized field : بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! Mshmm10

بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!!   بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2008 4:03 am

يارب يروح اي نادي

غير المان

لو يروح كروفتشي عادي

الا المان

بنزيما: انا ذاهب الى اسبانيا!!
صفحة 1 من اصل 1