منتديات عشاق تشلسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشاق تشلسي

رياضي , ثقافي , إجتماعي , ديني , ترفيهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Watch live video from zo3maacomقـــنـــــاة on Justin.tv
المواضيع الأخيرة
» سكولاري : الحظ والأداء لم يكونا بشكل جيد !
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 4:57 pm من طرف BALLACK

» ترحيييييييييييييييب ياجماعة
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 9:21 am من طرف العبهر

» رئيس انتر ميلان:لانريد دروقبا "transfer"
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:34 pm من طرف اندرسون ديكو

» (( توتنهام )) .*.*. بقوة خفية و عروض قوية .. عاآآآد السبيرز
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:10 pm من طرف اندرسون ديكو

» لا يفوتكم عضو مميز جداااااا......
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 5:01 am من طرف العاشقة الصام

» دروجبا يعتذر لرمية قطعة معدنية على الجمهور { الرسمي }
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:27 pm من طرف اندرسون ديكو

» لعنة الاصابات .. خطفت معها 3 لاعبين .. ما تعليقك حول هذا ..؟
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:21 pm من طرف اندرسون ديكو

» البلوز، متجبر على الصغار.. متخاذل امام الكبار [دعوة للنقاش]
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 11:08 pm من طرف اندرسون ديكو

» جاركوف يُسمح له باللعب مع توينتي [ TeamTalk ]
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 26, 2008 10:22 pm من طرف اندرسون ديكو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
CHELSEA 1994
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_vote_rcapفيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_voting_barفيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_vote_lcap 
CHELSEA 1996
فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_vote_rcapفيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_voting_barفيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_vote_lcap 
Van.Nistelrooy
F.C.B
اندرسون ديكو
BALLACK
عقد اللولو
نحووولة
د.أبو محمود
أسيرالوله

فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BALLACK
مشرف قسم الأخبار
مشرف قسم الأخبار
BALLACK

المزاج : فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين Anafar10
الهواية : فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين Sports10

فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين Empty
مُساهمةموضوع: فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين   فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 10:21 am

فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين _41779224_scolari416
أكد مدرب نادي تشيلسي الأنجلينزي والمنتخب البرتغال سابقاُ " لويز فيليبي سكولاري " بأن ليس راغب بشراء مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد الأنجلينزي مايكل أوين والصحف هي التي انفت الأشاعات المنتشره , قال سكولاري لـ Setanta Sports News : " أنا صرحتُ مرتين لـ مايكل أوين في كُل حياتي , بعد ما أحرز هدفاً على أنجلترا في السنوات الماضيه وكنتُ أنا مدرب البرازيل وايضاً أحرز هدفاُ وكنتُ أنا مدرب البرتغال , لكنني لم اقل باني اريد شراء مايكل اوين لكن الصحافه هي التي تحدثت " , المدرب لويز فيليب سكولاري ما زال يدافع لـ ديدية دروجبا بعد توقيفه ثلاثة مبارايات بسبب فعلهُ عمليه معدنيه في مباراة بورنلي في مسابقه كأس كارلنج وكذالك يعتقد بأن دروجبا سيرجع بشكل رائع وسيتحمل المسؤوليه في الوقت القادم , قال أيضاً :" انا لا أستطيع أفُضل مايكل أوين بـ دروجبا , انا أحب دروجبا ولا أستطيع التفرط بهِ وسوف يرجع بتقديمه الرائع , دروجبا توقف ثلاثة أيام وأصبحتُ عبرة الى إلاخرين " .
المصدر
اندرسون ديكو
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
اندرسون ديكو

المهنة : فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين Progra10
الهواية : فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين Writin10

فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين Empty
مُساهمةموضوع: رد: فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين   فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 9:22 pm

والله ياسكولاري انيلكا منكوب ودروغبا يحب اسرائيل ويقول انو يكره غرانت وهو كداب يعني تشيلسي لازم يجيب اوين وفيا

فيليبي سكولاري : انا لستُ راغب بشراء مايكل أوين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تشلسي يريد الإنقضاض على مايكل أوين
» جو كينيار : أوين جاهز للقاء تشلسي
» كينيار : أوين سـ يبدأ كـ أساسي أمام تشيلسي
» سكولاري يشيد بـ جو كول
» مايكل بالاك قريب من تجديد عقده مع البلوز [ goal ]